0
العلاقه الزوجيه واهم المشاكل بعد وجود اطفال



العلاقه الزوجيه واهم المشاكل







هناك موضوع في الحياه الزوجيه غفل عنه الكثير ويعتبر اهم من الحب والرومنسيه
والعلاقات الحميميه

موضوع غرفة النوم

تعتبر غرفة النوم اهم واجمل مكان ف الحياة الزوجيه0
وهي اكبر سر يتشكل في حياة الزوجين  ولكن اليكم بعض
عن هذه السر الكبير وخاصه بعد الولاده ووجود الطفل المزعج
سمعت وقرات وشاهدت مشاكل كثير من السيدات يمرون بها في حياتهم الزوجيه
وهي مشكله اين أضع مولودي المزعج بعد الولاده .. وهذا بعض ما مر علي خاصه

تقول لي احدى السيدات .. لم يعد زوجي ينام في غرفة نومي ولا يشتاق لي
ولم يعد يعشق سريري التي عشقناها معانا تغير حاله 
وتقول قريبه لي انا أنام في غرفة نومي وطفلتي تبكي وتصرخ طوال الليل وزوجي 
لا يستطيع النوم من كثرة بكأئها وعندما قلت لها لماذا لا تذهبين الى الخارج
حتى يرتاح وينام قالت  سوف اذهب بها عنده حيث ذهب فلن احرم انا النوم
وهو ينام كما يشاء
وقرءات  بأن احدى الاخوات ضربها زوجها لانه بعد الولاده اصبح ينام في غرفه منفصله ولم يعد ينام معها في غرفة نومهم وبعد ان اخذت المفتاح منه غضب منها
ومد يده عليها

وتقول اخرى بأن زوجها اصبح لا ينتظرها عند النوم ولا يتقرب منها
بل وبعض الاحيان يقوم بطردها هي وطفلها للخرج فأين انتظاره وحبه لها
وقوله لا استطيع النووم الا واشعر بأنفاسك

وبعضهن تقول بأن زوجها اناني لا يأتي الى غرفة نومه الا لقضاء
رغبتة فقط  وهي في حاله نفسيه سيئه ولا تعلم ما حل هذه المشكله

 طرحت اليكم مشكله متعدده الجوانب فكل ما نتمناه هو ايجاد الحلول
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة البيت بيتك
البيت بيتك © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed ELBIT BATK alostaz