3
علاج الاملاح عن تجربة



علاج الاملاح

انا راح انقل لكم تجربتي ومعاناتي من زيادة الاملاح 

انا عندي زياده في الاملاح فضيعه وكنت ما اقدر اتنفس اذا اشتد عندي ارتفاعها والام في ظهري ما اقدر اتحملها وكمان كل شوي ابغى اروح للحمام بس اطلع وانا ما زلت محصوره 

لكن في يوم جبت وحده اسيويه تعمل لي مساج اول ما لمست رجلي قالت انت عندك ارتفاع في الاملاح وكمان بدايات كوليسترول قلت لها انا عندي املاح بس الكوليسترول ما اعرف لان من زمان مو عامله تحاليل 
سألتهاعلاجالاملاحايه 
قالت كوب مويه ساخن اشربي على الريق يعني مو ساخن ساخن اعلى قدر انت تقدر تتحملها
والله جربته من اول يوم نتيجته مرا كويسه انا شربت كوبين مويه ساخنه وربي اختلف احساسي تماما 
اشربوااا مويه دافيه على قد ما تقدرون وابعدواا عن الشيبسات والموالح والمخللات والذي منو اعرفكم انا 
حبيت انقل لكم تجربتي لان اعرف المعاناه من الاملاح شي مزعج ومتعب حبيت انفعكم زي ما هي نفعتني
 اسئلكم الدعاء

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

جزاك الله خير

أم فجر يقول...

شرب منقوع البقدونس مرة ممتاز للكلى والأملاح وجميع مشاكل الكلى جربوا وادعوا لي .... كذلك عصير البصل مع العسل للي ما عندهم مرض السكر فقط هم الي ياخذون العسل على الريق مع الأيام ترجع الكلى سليمة دعواتكم لي بالصحة والعافية وسعادة الدارين

menna يقول...

الأمانة كلين
شركات تنظيف المبانى ابو ظبى
شركة تنظيف ابو ظبى
شركة نظافة ابو ظبى
شركة تنظيف كنب بالبخار ابو ظبى
شركة تنظيف موكيت بالبخار ابو ظبى

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة البيت بيتك
البيت بيتك © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed ELBIT BATK alostaz